“فاروق الطاهري” برلماني ناظوري يراسل خمسة وزراء لتأهيل “رأس الماء” أمنيا وصحيا وسياحيا

0 146

الداودي هوي بريس

 

راسل النائب البرلماني عن إقليم الناظور، فاروق الطاهري، وزير الداخلية، ملتمسا منه “تأهيل المركز الصحي بجماعة رأس الماء بالموارد البشرية والمادية الكافية”، بالنظر إلى ما يشهده شاطئ راس الماء من إقبال كبير في أعداد من السياح والزوار من داخل وخارج الوطن، خلال الصيف.
كما التمس البرلماني الطاهري، المنتمي لحزب العدالة والتنمية، من وزير الداخلية، “توفير وحدة متنقلة للخدمات الصحية من أجل خدمة أفضل للمصطافين والزوار على غرار ما نجد بمدينة السعيدية”، في حين طالب بـ”زيادة عدد أفراد الدرك الملكي والقوات المساعدة بجماعة رأس الماء، من أجل السهر على أمن وسلامة المصطافين والزوار المتوافدين على هاته المدينة”.

فضلا عن ذلك، إلتمس الطاهري، في رسالة أخرى موجهة إلى وزير الطاقة والمعادن والتمية المستدامة، “العمل على تقوية شبكة الكهرباء برأس الماء لتفادي أية انقطاعات قد تعكر صفو المصطافين والتجار بهذه المدينة على غرار ما قمتم به في مدينة السعيدية المجاورة”.
ودعا البرلماني، وزير الشباب والرياضة، إلى برمجة بناء مخيم طفولي برأس الماء، نظرا لما تتميز به من جمالية شواطئها ومناظرها الطبيعية الخلابة، كما دعا نظيره في وزارة السياحة إلى تأهيل البنيات السياحية والخدماتية بمدينة رأس الماء وإخراج المحطة السياحية بها إلى الوجود، من أجل الاستجابة للطلب المتزايد للوافدين على هذه المدينة الساحرة في فصل الصيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.