إلقاء القبض على بيدوفيلي أربعيني إغتصب ثلاث أطفال في ظرف 3 أيام بالعروي نواحي الناظور

0 416

الداودي محمد / هوي بريس

 

سـرعان ما أوقعت التحريات الأمنية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بسرية مركز العروي نواحي الناظور ، بمجرمٍ خطير في منتصف عقده الرابع من العمر، بعد إقدامـه في ظرف ثلاثة أيام متتالية، على إرتكاب جرائم إغتصاب بشعة في حقّ ثلاثة أحداث ويافعين دون سن الأهليـة.
ووفـق معطيات تحصلت عليها “هوي بريس”، فإن الجاني المنحدر من العروي، كان يعتمد على أسلوب اِستدراج فرائسه بعد التغرير بهم بمنحهم مقابلا ماليا، بحيث قام أمس الثلاثاء، بإغتصاب طفلٍ في الـ9 ربيعا بمقابل 80 درهمٍ، قبل أن يُعاود إغتصاب طفلٍ ثانٍ يبلغ من العمر 12 سنة، بعد منحه 150 درهمٍ.

بينما غرّر المتهم بضحيته الثّالث، وهـو قاصر في الـ14 من عمره، بعد إقناعه بشراء بعض الأغراض لفائدته كمقابلٍ في حال السّماح له بممارسة الجنس عليـه، وهـو ما تـمَّ تحت تأثير مفعول الخمر بعد تناولها وبلوغهما حالة السكر.

واستنـاداً إلى مصادر “هوي بريس”، فإن عائلات الضحايا سارعت إلى وضع شكاياتها لـدى وكيل الملك مرفقة بشواهد طبية تثبت حالات الإغتصاب، قبل أن يتم تحريك توليفة الدرك التي عمدت إلى نصب مكيدة أسفرت عن الإيقاع بالمجرم بمنطقة جبيلة تبعد عن مركز العروي بـ15 كيلومتراً بعد ملاحقة هوليودية حاول خلالها الأخير اللّوذ بالفرار نحو جماعة حاسي بركان.

وبيَّـن التحقيق الأولي مع المتهم الذي اِستدرجته التوليفة الأمنية بواسطة أحد ضحاياه بعد الإتصال به مجدداً بنية معادوة كرة ممارسة الجنس عليه قبل إلقاء القبض عليه، أن لـه سوابق عدلية في عدّة قضايا تتعلق بجرائم الاغتصاب أيضاً، في حين سيتم يوم غدٍ الخميس إحالة المتهم على استئنافية الناظور، لنيل جزائـه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.